حرص السيناريست محمد جلال عبد القوي على إبداءرأيه في مسلسل جزيرة غمام عن طريق تدوينه له على حسابه الشخصي على مو

مسلسل جزيرة غمام,مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,محمد جلال عبد القوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسلات رمضان..

 محمد جلال عبد القوي يشكر صناع "جزيرة غمام" عبر فيسبوك

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

حرص السيناريست محمد جلال عبد القوي، على إبداء رأيه في مسلسل جزيرة غمام عن طريق تدوينه له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذى يتم عرضه  في رمضان الحالي.



وقال "عبد القوي" شاكراُ صناع العمل: "شكراُ الكاتب العظيم عبد الرحيم كمال شكرا المخرج العبقري حسين المنباوي شكرا الفنانين العظام رياض الخولي، احمد امين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد جمعة، والنجمة مي عز الدين، ومهندس الديكور ومهندس الإضاءة، شكرا كل من ساهم لإخراج هذه الملحمة الإبداعية، شكرا سينرجي حفظتم ماء وجهنا".

وتابع عبد القوي شاكراُ صناع العمل "شكراُ الكات العظيم عبد الرحيم كمال شكرا المخرج العبقري حسين المنباوي شكرا الفنانين العظام رياض الخولي، احمد امين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد جمعة، والنجمة مي عز الدين، ومهندس الديكور ومهندس الإضاءة، شكرا كل من ساهم لإخراج هذه الملحمة الإبداعية، شكرا سينرجي حفظتم ماء وجهنا".

والنجمة مى عز الدين حققت نجاحا كبيرا بشخصية العايقة التى تجسدها فى مسلسل "جزيرة غمام" المعروض حالياً في شهر رمضان الجارى، حيث تفاعل الجمهور مع الشخصية على صفحات السوشيال ميديا بعد انتشارها بشكل واسع، وقاموا بتقليد اللوك الخاص بها سواء من ملابسها أو حركاتها وكذلك تسريحة شعرها والرسومات الموجودة على وجهها.

فريق عمل "جزيرة غمام"

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.