يتراقب متابعين مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان معرفة موقف المحامي كمال محمد عبده من صديقه ماهر محمد رمضان بعد إ

مصر,المشوار,محمد رمضان,مسلسلات رمضان,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بعد أن وجد تاجر لشراء الآثار..

مسلسل المشوار الحلقة 20.. المشاهدون يترقبون موقف "كمال" من محمد رمضان

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يترقب متابعو مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان، معرفة موقف المحامي كمال (محمد عبده) من صديقه ماهر (محمد رمضان) بعد إخباره أنه وجد تاجرا كبيرا لشراء قطع الآثار التي يمتلكها ماهر، ويطلب منه أن يأتي بهذه القطع للتاجر، رغم شرط ماهر أن من يريد شراءها يشاهده في الصور.



 

الحلقة ال19

وشهدت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 19 بعودة دينا الشربيني وابنها رحيم إلى منزل عزة مرة أخرى، ولكن وجدت عزة قررت ترك شامل والشقة الخاصة به ونقل أغراضها إلى مكان آخر، وقرر محمد رمضان الاستمرار في الإقامة لدى صديقه مجدي، وصممت عزة على قرارها بترك شقة شامل.

واستمرار مباحث الآثار بقيادة أحمد مجدي في محاولة معرفة الحقيقة في قضية الآثار المتهم بها وجيه الشوربجي، بالإضافة إلى استمرار بحثهم عن محمد رمضان ودينا الشربيني للقبض عليهما ومعرفة سبب تورطهما في القضية وحل لغز الآثار المسروقة.

أحداث مسلسل المشوار

تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر، وتكشف الأحداث عن هروبهم من شخص ما وتورطهم في سرقة قطع آثار إضافة إلى امتلاكهما ملايين الدولارات، ويظلان هاربين يبحثان عن مخبأ لهما وفى نفس الوقت يطاردهم صاحب قطع الآثار.

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".