دافع الممثل البلجيكي جان كلود فان دام عن الممثل المصريمحمد أنوربعد موجة الانتقادات الموجهة له عقب مشاركته في ح

الصفقة,رامز جلال,فان دام,رامز موفي ستار,مصر,محمد أنور,مقالب رامز,رامز2022

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رامز موفي ستار

"أحنا أخوات .. وانت جنتل" فان دام يدافع عن محمد أنور

من برنامج موفي ستار
من برنامج موفي ستار

دافع الممثل البلجيكي جان كلود فان دام عن الممثل المصري محمد أنور بعد موجة الانتقادات الموجهة له عقب مشاركته في حلقة الخميس، من برنامج رامز موفي ستار. 



وانتقد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، محمد أنور بعد ترحيبه الزائد للممثل جان كلود فان دام، ومحاولته لمجاملته بجمل وصفت بأنها لا تليق بممثل مصري مثل جملة "ابوس رجلك" لعدم تصديقه بأنه قابله في الحقيقة. 

وشارك محمد أنور مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة موجهة له من جان كلود فان دام، يدافع فيها عنه بعدما علم بالانتقادات الموجهة له عقب إذاعة حلقة رامز موفي ستار. 

رسالة فان دان الموجهة ل محمد أنور

وقال فان دام: " إنه سعيد بالمشاركة مع رامز جلال في تجربة برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، كما عبر عن امتنانه لظهوره مع الممثل المصري محمد أنور الذي أظهر أخلاقيات وقلب طيب طوال تعاونهما سويا". 

وأوضح فاند دام أنه: لا يوجد فرق بينهما، وقال لمحمد أنور إنهما أخوات ووصفه بأنه جنتل مان حقيقي وشخص ذو قلب طيب، وإنه يتطلع لتكرار التجربة ولقاء النجوم المصريين مرة أخرى. 

رد أنور علي رسالة فان دام 

فيما علق محمد أنور على رسالة فان دام قائلا:" شكرا جدا علي كلام حضرتك ده انك وضحت قصدي وان الكلام كان عفوي ومقصدش بيه اي حاجه غير اني اعبر عن حبي ليك من طفولتي وكنت بحاول اجمع كل الانجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان اعبرلك عن حبي ده".

وتابع محمد أنور: "لكني عمري مااقدر اني اقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذرله وانما الجمله طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قولت جمله ماينفعش تتقال بس كان قصدي اوصل بيها فرحتي وحبي ليك".

وأضاف: "شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل  وياريت بقي حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقه ومش هتفهم منه حاجه  ياعم فانداااام thank you".