حرص أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي على توجيه التهنئة للاعبي الفريق الأول بعد تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي ب

مونتيري,مصر,مونتيري المكسيكي,كأس العالم للأندية,الصفقة,النادي الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أكرم توفيق يوجه التهنئة للاعبي الأهلي ويشيد بالفريق في مباراة مونتيري

حرص أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي على توجيه التهنئة للاعبي الفريق الأول بعد تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي بربع نهائي كأس العالم للأندية المقام بدولة الإمارات. 



منافسات بطولة كأس العالم للأندية

و تستضيف دولة الإمارات منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق منها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا و الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا و تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا . 

بهدف مقابل لا شيء حسم الأهلي المباراة لصالحه .

هدف المباراة الوحيد جاء عبر الظهير الأيمن محمد هاني في الدقيقة 53.

‏بتلك النتيجة ضرب الأهلي موعداً مع نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير.      ‏ وقال لاعب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على مونتيري".      ‏ ‏مؤكدًا أن هذا أمر طبيعي أن يفوز الأهلي في جميع مبارياته أمام أكبر المنافسين في العالم، وأن الأهلي بإمكانه تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.     ‏ وطلب أكرم من لاعبي الأهلي تحقيق مركز متقدم في البطولة والحصول على إحدى الميداليات. مؤكدًا أن الفريق يمتلك روحًا عالية ظهرت بقوة في مباراة مونتيري، ولديه الآن حظوظ مضاعفة للتتويج بميدالية في المونديال.

ويغيب أكرم توفيق عن الفريق الاحمر بمنافسات كأس العالم بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا. 

حيث يتواجد اللاعب في النمسا للخضوع لجلسات علاج طبيعي بعد إجراءه لجراحة الرباط الصليبي بألمانيا.