نشرت آيتن عامر عبر حسابها الشخصي تويتر بعد أزمة خلاف مسلسل كل ما نفترق عن مشكلة جديدة بين بطلته ريهام حجاج

فيس بوك,الفيسبوك,انسحاب,اَيتن عامر,إعلان,كل ما نفترق,كريم,الصفقة,تويتر,ريهام حجاج

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خلاف آيتن عامر و ريهام حجاج يشعل السوشيال ميديا

نشرت آيتن عامر، عبر حسابها الشخصي "تويتر" بعد أزمة خلاف مسلسل كل ما نفترق، عن مشكلة جديدة بين بطلته ريهام حجاج، والفنانة آيتن عامر، بعد تنويه الأخيرة إلى احتمالية انسحابها من المسلسل دون توضيح أسباب محددة.



 

   

وقالت الفنانة أيتن عامر عبر الفيسبوك :"‏انا عايزاكوا تقروا المقال ده وتمعنوا فيه شوية ومستنية ردكوا انتوا".

 

 

وأضافت أيتن عامر :"أنا ردي هيبقى جاهز فى خلال ساعات .. افطر بس".

 

وانسحب من قبل كل من المؤلف محمد أمين راضي، والمخرج كريم العدل من استكمال المسلسل بسبب تدخلات ريهام حجاج،  وتولى المخرج مصطفى أبو سيف مهمة إنهاء كل ما نفترق.

 

 

 

تخرج الفنانة أيتن عامر وتعلن انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق»، عبر صفحتها على «فيسبوك» دون إعلان السبب، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

 

 

 

وقالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وكل ما نفترق»، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

 

 

 

لتلمح بتعليق أيتن عامر على الأمر من خلال حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»، قائلة: «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

 

 

 

ووردت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».