يسابق نادى اتحاد جدة الزمن لإنهاء صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات

صفقة القرن,محمد صلاح,الصفقة,ليفربول,اتحاد جدة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يوم على غلق القيد بإنجلتر.. هل اقترب اتحاد جدة من ضم محمد صلاح؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يسابق نادى اتحاد جدة الزمن لإنهاء صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، وتُصر العديد من الصحف السعودية على اقتراب"صفقة القرن" كما يطلق عليها البعض نظرًا لكونها أحد أهم الصفقات حال إتمامها  بشكل رسمى.



يوما واحدا فقط على غلق القيد في الدوري الإنجليزي

بينما يتبقي يوما واحدا فقط على غلق القيد في الدوري الإنجليزي المحد له 1 سبتمبر،بينما يتبقي في موسم انتقالات الدوري السعودي 8 أيام فقط على غلقه.

وتشير العديد من الصحف السعودية إلى اقتراب نادي اتحاد جدة من إنهاء اتفاقه مع ليفربول قبل غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي الذي ينتهى مساء اليوم الخميس، مؤكدة أن محمد صلاح نفسه وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف الحالي.   وقالت صحيفة اليوم السعودية إن إدارة الاتحاد لا بديل أمامها سوى حسم التفاوض المباشر مع إدارة ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصا أن جماهير العميد لازالت تحلم بإتمام صفقة محمد صلاح التاريخية.

وردت الصحيفة السعودية على تساؤل أنصار نادي الاتحاد حول امكانية فسخ محمد صلاح عقده مع ليفربول ودفع إدارة العميد الشرط الجزائي حال موافقة اللاعب على الرحيل، مؤكدة على أنه لا يوجد شروط جزائية في عقد النجم المصري.

وأضافت أن عقد محمد صلاح الجديد الذي تم ابرامه في يوليو من العام الماضي 2022 مع ليفربول لا يتضمن شرط جزائي، وهو ما يجبر إدارة الاتحاد أو أي نادي آخر يرغب في شراء اللاعب بالتفاوض بشكل مباشر مع ناديه الإنجليزي.   بينما أكد الإعلامى السعودي عثمان أبو بكر فى حديثه مع برنامج "الديوانية" عبر القنوات الرياضية السعودية أنه علم من مصادره الخاصة بأن محمد صلاح سيكون في مدينة مكة غدا الجمعة، للانضمام إلى الاتحاد رسميًا.   كما نشرت صحيفة الرياضية السعودية فى عددها الورقي اليوم الخميس، وعنونت تحت صورة الدولى المصري: "صلاح يوافق.. وليفربول يناور".

وأضافت الرياضية السعودية أن ليفربول يرغب فى الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه لحسم الصفقة بعد تأكده من موقف محمد صلاح نفسه.