أعلن نادي بيراميدز رسميا فيه استمرار استثماراته في كرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة مؤكدا أنه سيعمل بقوة

مصر,نادي بيراميدز,سحب استثمارات بيراميدز من مصر,الصفقه,استثمارات بيراميدز في مصر,بيراميدز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نادي بيراميدز

بيراميدز يتراجع عن سحب استثماراته من مصر

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز رسميا فيه استمرار استثماراته في كرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيعمل بقوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا.



بيان رسمي من نادي بيراميدز

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أكد خلاله أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة، قائلا: «بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا، لذلك قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز، الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على الأصعدة كافة».

وكان نادي بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك النادي، هدد في يناير الماضي، بالانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية ومن النادي أيضا، اعتراضا على الظلم الذي يتعرض له الفريق خلال الموسم الحالي، وذلك قبل مواجهة الزمالك بكأس مصر.

وأصدر مالك نادي بيراميدز بيانا رسميا تضمن اعتراضا واضحا، وهدد بأنه سيضطر للانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية، حال استمرار هذا الظلم الذي يتعرض له بيراميدز.