وجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوة إلى لاعب المصارعة المصرى أحمد فؤاد بغدودة لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع

لاعب المصارعة أحمد بغدودة,اللاعب أحمد بغدودة,الرئيس عبدالفتاح السيسي,الأكاديمية الوطنية للتدريب,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

احمد بغدودة

السيسي يوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب برعاية اللاعب أحمد بغدودة

احمد بغدودة
احمد بغدودة

وجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوة إلى لاعب المصارعة المصرى أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قصة اللاعب أحمد بغدودة 

وكان اللاعب أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانية قد غادر معسكر المنتخب أثناء بطولة إفريقيا بتونس والتي حصل بها على المركز الثاني وزن 63 كجم ولم يتم العثور عليه حتى الآن وعلم المسؤولون بعد ذلك بهروبه إلى أوروبا.

وأثارت قصة لاعب منتخب المصارعة "أحمد فؤاد بغدودة" جدلًا واسعًا سواء عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختفى اللاعب من معسكر منتخب بلاده المقام في تونس خلال المشاركة في بطولة إفريقيا بعدما حصد فضيته لبلاده قبل أن تتحدث أنباء عن أنه حط الرحال في فرنسا التي ينوي اللعب باسمها.

وتفاجئ مسؤولو بعثة منتخب المصارعة صباح السبت، بهروب لاعب المنتخب أحمد فؤاد بغدودة صاحب الـ22 عامًا، من مقر إقامة المنتخب بدون علم أحد، ليحرر مسؤولو الاتحاد محضرًا رسميًّا بهروب اللاعب في تونس، حتى تقوم السلطات التونسية بالبحث عنه.

وتلقى مسؤولو اتحاد المصارعة تأكيدات من السفارة المصرية في تونس أن اللاعب توجه إلى فرنسا صباح الأحد، فيما لم يظهر "بغدودة" حتى الآن ليكشف عن مقر إقامته الحالي.

واتضح أن اللاعب ترك حقيبته في غرفته الفندقية، ووضع بها ملابس قديمة، فيما اكتشفت البعثة غيابه واختفاءه وإغلاق هاتفه بعد محاولة التواصل معه، فيما كشف بعض أعضاء البعثة أن اللاعب يمتلك تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي.