اعتبر المخرج محمد سامي أن الفنان محمد رمضان هو النجم الأفضل والأشطر في مصر مشيدا بالنجاحات التي حققها برفقته

مسلسل جعفر العمدة,الصفقه,محمد سامي,جعفر العمدة,محمد رمضان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد سامي

بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي يشيد بأداء محمد رمضان: اشطر ممثل في مصر

محمد سامي
محمد سامي

اعتبر المخرج محمد سامي أن الفنان محمد رمضان هو النجم الأفضل والأشطر في مصر، مشيدا بالنجاحات التي حققها برفقته وكان آخرها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي.



محمد سامي يشيد بمحمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة

وقال محمد سامي خلال حواره مع برنامج et بالعربي: “بيني أنا ومحمد رمضان كيميا واستيعاب أفكار بعض مش كل الممثلين أقدر أطلب منهم نفس الطلبات اللي بطلبها من رمضان، أنه يعملها في التمثيل، لأن قدراته غير عادية، ويجعلني أكتب وأنا مرتاح”.

وعن كواليس التحضير لمسلسل “جعفر العمدة” قال محمد سامي: “أول شئ قولته لرمضان عن شخصية جعفر العمدة، أنه جنتل مان شعبي، اتصلت بمحمد قبل التصوير بأسبوع لأقول لو “جعفر” متقدمش بطريقة يتحب ويدخل القلوب مش هينجح، وهو بيتناقش قبل كل شغل ووعدني أنه هيقدم أقصى ما عنده”.

واستطرد: “الحمد لله جعفر العمدة حقق النجاح اللي الواحد تمناه وأكتر من اللي كان يتمناه، وجعفر العمدة لم ينجح بالصدفة، وفيه 800 شريك في نجاح المسلسل ده”.

أفضل ممثل في مصر

وعن رأيه بأفضل ممثل في مصر بالفترة الحالية قال محمد سامي: ” أنا أحب وأحترم كل الممثلين ولكن في رأي أن محمد رمضان الأفضل، فهو أشطر ممثل في مصر ومش عايز حد يبقى زعلان من اللي بقوله لكن الحقيقة محمد قدراته التمثيلية مش عادية في ممثلين كتير وكلهم لا يستهان بهم لكن هبقى دايما منحاز لمحمد رمضان، لأن أكبر نجاحاتي معاه ومفيش مرة اعتمدت عليه وخذلني، وبقول دايما بدي لمحمد سنتيمتر يرجع متر.