انطلاقا من حرص QNB الأھلي على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال توفیر كافة الخدمات المالیة وغیر المالی

مصر,QNB الأهلي,الصفقة,QNB

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

QNB الأھلي یوقع اتفاقیة تعاون مع سیلندر لتقسیط السیارات المستعملة

انطلاقا من حرص QNB الأھلي على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال توفیر كافة الخدمات المالیة وغیر المالیة بما ٌیلبي احتیاجات عملاء ھذا القطاع، وتزامناً مع توجیھات البنك المركزي المصري، وقع بنك QNB الأھلي اتفاقیة تعاون مع شركة سیلندر مصر المتخصصة في بیع وشراء السیارات المستعملة، حیث یتم بموجب التعاون أن یقوم البنك بتقدیم حلول تمویلیة مختلفة للعملاء الراغبین في الحصول على الخدمات والمنتجات التي تقدمھا شركة سیلندر، وذلك تماشیا مع استراتیجیة QNB الأھلي الرائدة والتي تقدم نماذج مبتكرة من التمویل تناسب كافة شرائح العملاء.



قام بتوقیع البروتوكول محمد بدیر الرئیس التنفیذي لبنك QNB الأھلي، وعمر الدفراوي المدیر التنفیذي لشركة سیلندر مصر، وبحضور عدد كبیر من قیادات البنك والشركة.

وفي ھذا السیاق أعرب محمد بدیر الرئیس التنفیذي لبنك QNB الأھلي عن سعادتھ بتوقیع البروتوكول مع شركة سیلندر مصر الناشئة والتي حققت نجاحات ملحوظة خلال فترة وجیزة واتسمت بمصداقیة في التعامل مع العملاء تجارة السیارات المستعملة عبر موقع "سیلندر"، مؤكدا حرص البنك على دعم وتعزیز الشراكات التي تحقق خدمة جیدة و قیمة مضافة للعملاء.

وأوضح الرئیس التنفیذي لبنك QNB الأھلي، أن البنك یحرص على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال تقدیم حلول تمویلیة تساھم في زیادة نمو الشركات وتوسیع دائرة أعمالھا والمساھمة في زیادة أنشطتھا حیث جاء البروتوكول مكملا لما نستھدفھ من تقدیم عددا من الخدمات المختلفة لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال ومن امثلتھا نجاح البنك في تدشین مراكز تطویر الأعمال لتقدیم حزمة من الخدمات غیر المالیة والتي تتمثل في الدعم الفني والتسویقي والاستشارات المختلفة ودراسات الجدوى وإقامة الدورات التدریبیة.

من جانبھ أكد عمر الدفراوي المدیر التنفیذي والشریك المؤسس لشركة سیلندر أن الشركة تقوم بتقدیم حلول جدیدة ولأول مرة في سوق السیارات المستعملة في مصر، حیث تقدم لعملائھا فرصة لشراء سیارات مستعملة عالیة الجودة بضمان شامل لمدة ٣ شھور، وسیاسة استرجاع أو استبدال لمدة ٧ أیام، بالإضافة للحلول التمویلیة المختلفة التي ُتقدم ولأول مرة في مصر في قطاع السیارات المستعملة. 

على جانب أخر، ُتق ِدم الشركة تجربة فریدة من نوعھا لعملائھا الراغبین في بیع سیاراتھم من خلال اجراء فحص منزلي مجاني للسیارة، یعقُبھا تقدیم عرض شراء نھائي وتنفیذه في أقل من ٢٤ ساعة وعلى مدار ٧ أیام في الأسبوع.

ھذا وتجدر الإشارة إلى أن شركة سیلندر نجحت وفي وقت قصیر من اطلاق خدماتھا بالسوق المصري في كسب ثقة العدید من العملاء بكافة محافظات مصر، بالإضافة إلى ابرام الكثیر من الشراكات والتي من أھمھا الشراكة الاستراتیجیة مع QNB الأھلي لتوفیر كافة الحلول التمویلیة للعملاء.