تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خول ملف المدير الفني الجديد للفريق خلفا لجوسفالدو فيريرا الذي رحل عقب ا

مدرب الزمالك الجديد,الصفقه,حبس مرتضى منصور,مرتضى منصور,وزير الداخلية,وادي النطرون

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مرتضى منصور

مرتضى منصور يكشف كواليس حبسه في وادي النطرون.. كان معايا إخوان وكفار ودواعش

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خول ملف المدير الفني الجديد للفريق، خلفاً لجوسفالدو فيريرا، الذي رحل عقب الخسارة من شباب بلوزداد بثنائية وتوديع دوري أبطال أفريقيا.



مرتضى منصور يكشف موعد إعلان مدرب الزمالك الجديد 

وتحدث مرتضى منصور خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية، قال خلاله بأنه سيعلن عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك يوم الجمعة القادمة، مؤكداً بأنه سيكون على أعلى مستوى بجهاز فني متكامل وعلى قدر كبير من المسؤولية لإسعاد الجماهير الزمالكوية.

وخسر الزمالك بالأمس أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وودع كأس الرابطة المصرية، بعد عدة نتائج سلبية مؤخراً للفارس الأبيض.

وتابع مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي أنه كان يتعامل في مركز الإصلاح والتأهيل كأي سجين ولم أعامل معاملة خاصة، قائلًا: أنا متعاملتش معاملة خاصة في السجن.

كما وجه مرتضى منصور، الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، لحسن معاملة رجال الشرطة المتواجدين داخل مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون لنزلاء المركز.

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه كان متواجدا مع باقي النزلاء الذين يقضون عقوبتهم داخل مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون،موضحًا أنه منهم عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض من المنتمين إلى تنظيم داعش.

وأتم: كان معايا في السجن إخوان مسلمين ودواعش وكفار قريش.