قالت شيخة البحر نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني إن مجموعتها المصرفية تركز خلال الفترة القادمة

استثمارات,بنك,الكويت الوطني,مصر,بنك الكويت الوطني,استثمارات الكويت,الكويت,كورونا,الرئيس,القطاع المصرفي,الصفقة الاقتصادية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بنك الكويت الوطني: نستهدف زيادة حصتنا بقطاع التجزئة في مصر

قالت شيخة البحر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، إن مجموعتها المصرفية تركز خلال الفترة القادمة على التوسع بأسواقها الرئيسية وزيادة حصتها بقطاع التجزئة في مصر.



وأكدت أن البنك خلال الوقت الراهن يركز على التوسع بالأسواق الرئيسية التي تعمل بها المجموعة بهدف تعزيز الحصة السوقية وتحقيق مزيد من النمو والتكامل بين العمليات الدولية في إطار استراتيجية الوطني لتنويع مصادر الدخل والاستفادة من ريادته في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك في إطار رؤية البنك لبعض الفرص الاستثمارية التي قد تتيحها أزمة فيروس كورونا.

وأشارت شيخة البحر إلى أن البنك يهدف إلى التوسع بسوق التجزئة في مصر، عن طريق التركيز على تعزيز اكتساب العملاء وتسهيل إتمام معاملاتهم والاستثمار في الخدمات المصرفية الرقمية.

وأشارت البحر إلى أن نهج "الكويت الوطني" الرائد بشأن التوسع الجغرافي قد أثبت نجاحه على مدار سنوات طويلة حيث يعتمد على تقييم السوق والكيان المستهدف، وفقاً للقيمة المضافة التي سيحققها الاستحواذ لمساهمي البنك، ومدى مساهمته في إثراء التكامل بين عمليات المجموعة، وهو النهج الذي سوف يستخدمه في حالة ظهور أي فرص استثمارية في المستقبل.