تتجه أنظار الجماهير المصرية مساء غدا السبت إلى مباراة القمة رقم 125 والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك ضمن م

غيابات الأهلي أمام الزمالك,نادي الزمالك,مباراة الاهلى والزمالك,الصفقه,النادي الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الاهلى والزمالك

غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة 125.. أبرزهم السولية وعبدالمنعم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تتجه أنظار الجماهير المصرية مساء غدًا السبت إلى مباراة القمة رقم 125، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



ويحتضن استاد القاهرة الدولي المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي ستنطلق في الثامنة والنصف من مساء غدًا السبت، في ختام مباريات الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز.

واختتم فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة القمة رقم 125.

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

ويدخل فريق الأهلي مباراة القمة غدًا السبت، غير مكتمل الصفوف بسبب كثرة الإصابات، التي ضربت الفريق الأحمر في الفترة الاخيرة، أو عدم الجاهزية الفنية لبعض اللاعبين.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة الغد كل من، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، البرازيلي برونو سافيو، كريم فؤاد، أكرم توفيق، مصطفى شوبير، وعمرو السولية، وذلك بسبب الإصابة.

فيما قرر المدرب مارسيل كولر، استبعاد الرباعي، بيرسي تاو، مصطفى سعد «ميسي»، محمد مغربي، ومحمد أشرف، بسبب عدم الجاهزية الفنية، بينما يغيب المدافع محمود متولي عن مباراة القمة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.