انهار المطرب السوري جورج وسوف من البكاء على وفاة نجله وديع في عزاء والده المقام حاليا بكنيسة مار نقولا الأشر

جورج وسوف,نجل جورج وسوف,وديع جورج وسوف,الصفقه,وفاة وديع جورج وسوف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وفاة وديع جورج وسوف

دمعة عيني راحت.. انهيار جورج وسوف في عزاء نجله

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله
انهيار جورج وسوف في عزاء نجله

انهار المطرب السوري جورج وسوف من البكاء على وفاة نجله وديع، في عزاء والده المقام حاليًا بكنيسة مار نقولا الأشرفية، حيث شهد العزاء عدد كبير من نجوم الفن  لتقديم واجب العزاء من أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي ونانسي عجرم وغيرهم من النجوم.



وقال جورج وسوف في العزاء مع أحد الحضور: «دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع بعد كده»، ثم دخل في حالة من الإنهيار والبكاء في العزاء.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء وديع نجل جورج وسوف، ومن أبرز هذه الفنانين، نانسي عجرم، نجوى كرم، هيفاء وهبي، رامي عياش، وليد توفيق، ونيشان وغيرهم من النجوم.

وكان طالب المطرب السوري جورج وسوف من الحاضرين جنازة نجله، وهو التبرع لكنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس الذي سيتم تشييع جثمان نجله منها غدًا الأحد، بدلًا من إحضار باقة من الورود.

موعد جنازة وديع جورج وسوف 

وكان كشف المطرب السوري جورج وسوف عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع ؛ الذي فارق عالمنا مساء أمس بعد وعكة صحية شديدة .

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «المنتقل الي رحمته تعالي يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية ؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل الظهر يوم الأحد 8 الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)؛الأشرفية».

أضاف: «ثم ينقل جثمانه الي مسقط راسة مفروم حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس ؛ كفرون ثم يواري المصري في مدافن العائلة».