أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا وكنا نستحق الفوز في المبا

الصفقه,النادي الأهلي,مهاجمي النادي الأهلي,مباراة الاهلى وسيراميكا كليوباترا,مارسيل كولر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الاهلى وسيراميكا كليوباترا

كولر: لم أقتنع بأي مهاجم داخل الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا، وكنا نستحق الفوز في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي، بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023.



وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" المنافس لم يصل للمرمى مثلنا ولم يستطيعوا أن يخلقوا الفرص مثلنا ولكننا لم نستغل الأهداف المحققة التي ضاعت من لاعيبينا أمام سيراميكا بالدوري المصري.

جماهير النادي الأهلي 

وتابع: أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي الذي حضرت بكثافة اليوم 

وأضاف كولر: محمد الشناوي حارس كبير ولن أحاسبه على الهدف الذي أحرزه فريق سيراميكا ولن أحاسب لاعبا بالقطعة، وهناك خطأ أكبر على مدافع الفريق الذي لم يحم المرمى.

وأكمل كولر: شادي حسين قدم مباراة جيدة ،واختار المهاجم عن طريق المران، ولكن لم يقنعني أي مهاجم بنفسه، وحاولت أن أشارك بيرسي تاو كمهاجم ولكن الإصابة حالت دون استمراره.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره   فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023.