أفادت تقارير إعلامية بأن هناك اتجاه داخل قناة إم بي سي مصر بمنع المذيعة ياسمين عز من الظهور ووقف برنامجها كلا

ياسمين عز,وقف,تصريحات ياسمين عز,الصفقه,إيقاف ياسمين عز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

إيقاف ياسمين عز

أنباء عن ايقاف ياسمين عز من قنوات" MBC" بسبب تصريحاتها الأخيرة

ياسمين عز
ياسمين عز

أفادت تقارير إعلامية بأن هناك اتجاه داخل قناة إم بي سي مصر بمنع المذيعة ياسمين عز من الظهور ووقف برنامجها "كلام الناس"، بعد تعدد الشكاوى ضدها خصوصا بعد توريط القناة في عدة أزمات سابقة.



عرفت ياسمين عز بالمذيعة المثيرة للجدل، فبعد إذاعة كل حلقة لها تصبح حديث السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا.

تصريحات ياسمين عز 

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، أثارت الجدل في فبراير الماضي، بعد تصريحاتها على واقعة عروسة الإسماعيلية، التي تعرضت للضرب من زوجها قبل حفل الزفاف، ثم عادت له كأن شيئا لم يحدث.

قالت ياسمين عز: "لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خطبها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه".

وأضافت: "هي احتوت الموقف واحتوت جوزها وراجلها، مش هتبوظ فراحها وقصة حبهم عشان فيديو مدته دقائق، أكيد عنده رصيد عند عروسته خلاها تغفرله ".

وتعرضت الإعلامية ياسمين عز، إلى هجوم ومزاح من جانب المتابعين، حول ما قالته بشأن قانون نيوتن في الفيزياء، إذ عرفته بشكل خاطيء، وذلك بعد عودتها مرة أخرى لبرنامجها بالأمس «كلام الناس»، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر. 

وقالت ياسمين عز في الفيديو المتداول لها من البرنامج، وانتشر بشكل واسع بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: «فيه قانون بتاع نيوتن كنا بندرسه زمان، بيقولك ايه بقى: لكل فعل رد فعل، معاكس له في الاتجاه ومضاعف له في القوة ، محذرًا له من الرجعة، وإن عدتم عدنا وإن قلتم قلنا».ولقى حديثها استنكار كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث أن قانون نيوتن يقول «لكل فعل رد فعل حيث يكون مساوي له في المقدار وعكسه في الاتجاه. 

كما أثارت ياسمين عز، الجدل حولها بعد وصف  ياسمين صبري بالفنانة القديرة فاتن حمامة وأنها تقوم بالتمثيل على طريقتها مثل أدوارها بشكل هادئ وسلس قائلة: " ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده ولكن لسه فيه اعمال تقدر تبرز فيها موهبتها وكل موهبتها ".

ودائما ما تثير ياسمين عز الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة والغريبه عن الرجال ودائما ما تكون هذة التصريحات منصفة للرجال وقالت ياسمين :" لماذا تغضبين عندما ينظر زوجك لـ امرأة أخرى، وأنت تعامليه بشكل عنيف وترفعي صوتك وتجعليه يشعر بأنه يتحدث مع رجل مثله، مضيفة:" بتقولي راجل  عينه زايغة ليه طالما انتي ضاربة بوز".

وأوضحت:" كيف تطلبين منه أن يعاملك بلطف وأنت دائمة الشكوى، وبدلا من أن تستقبليه بابتسامة؛ تلقين في وجهه وابلا من الشكاوى والهموم.

واستطردت “عز” :" بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته، ما هو جايبها بفلوسه". وأوضحت:"  الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها، متابعة:" اللي موجود في الزواج المحبة أول ما تتجوزي تحطي كرامتك في الدرج".

وواصلت:"  حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط. والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك”.