حقق الأهلي المصري الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف محمد عبدالمنعم في الدقيقة الـ92 في مواجهة الذهاب بدور الـ

الصفقة,الأهلي,دوري الأبطال,الاتحاد المنستيري,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بهدف +90.. الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

حقق الأهلي المصري  الفوز  على الاتحاد المنستيري بهدف محمد عبدالمنعم في الدقيقة الـ92 في مواجهة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا تحت القيادة الأولى والرسمية لمدرب الفريق السويسري مارسيل كولر.



تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي. في الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول. في الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.  في الهجوم: شادي حسين.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن. 

التغييرات

- محمد شريف بدلًا من شادي حسين، د.64.

- محمد مجدي أفشة بدلًا من أحمد عبد القادر، د.78.

- حسام حسن بدلًا من برونو سافيو، د.78.

الكروت الصفراء

محمد الصغراوي «الاتحاد المنستيري»، د.39.

محمد عبد المنعم «الأهلي»، د.55.

 الكروت الحمراء

«لا يوجد».

المباراة القادمة: الاتحاد المنستيري في إياب دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 15 أكتوبر.

 

وبهذا الانتصار، وضع الأهلي قدما في دور المجموعات للمسابقة القارية، حيث يكفيه التعادل فقط في لقاء الإياب المقرر إقامته الأسبوع المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" بالقاهرة، لضمان التأهل لدور الـ 16 لدوري الأبطال الإفريقي. جاء هدف الأهلي واللقاء الوحيد، في وقت قاتل عن طريق مدافع الفريق محمد عبد المنعم بضربة رأسية في الدقيقة 93، وقبل لحظات من انتهاء المباراة، ليقود الأهلي لتحقيق فوز ثمين في مباراته الأولى بالنسخة الجديدة للمسابقة الإفريقية.

وتعد هذه أولى مباريات الأهلي الرسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسلي كولر، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.