حلت الفنانة نهى العمروسى ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة ام بى سى مصر متحدثة عن مشوارها الفنى

الحياة,مصر,نهي العمروسي,الصفقة,ابنة نهي العمروسي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نهي العمروسي في تصريحات جريئة عن حياتها الشخصية وعن ابنتها.. بالفيديو

نهي العمروسي
نهي العمروسي

حلت الفنانة نهى العمروسى، ضيفة على برنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة «ام بى سى مصر»، متحدثة عن مشوارها الفنى، وسبب ابتعادها عن التمثيل مؤخرا.



 

وأكدت العمروسى، أنها ظلمت في دخولها السجن، معقبة: «عملت تحليل وأثبت أنني لا أتعاطى المخدرات ولا السجائر»، مضيفة «أنا مش في موقع دفاع عن النفس اللى عايز يشتم يشتم كل اللى حصلى مرض في عينى زى مرض أم كلثوم وقالوا دا سبب مخدرات».

وقالت أنها لا تبالي بما يقال عنها، موضحةً أنها ليست في موقع دفاع عن النفس.

أيضا كشفت عن أنها أصيبت بالتهاب في الغدة الدرقية، لافتةً إلى أن هذا المرض هو نفسه الذي أصيبت به المطربة الراحلة أم كلثوم، وأنه لا علاقة له بتعاطي المخدرات.

 

وأضافت العمروسي، أنها أخطأت في تربية ابنتها نازلي مصطفى كريم، التي تورطت في القضية المعروفة إعلاميا بـ "قضية فيرمونت".

 

قضية فيرمونت

وكانت تحقيقات النيابة العامة في قضية فيرمونت قد استمرت نحو 9 أشهر استنفدت فيها كافة الإجراءات سعياً للوصول إلى حقيقتها، وتوصلت منها إلى أن ملابساتها تخلص في مواقعة المتهمين المجني عليها بغير رضائها بجناح بالفندق حال فقدانها الوعي خلال حفل خاص حضرته عام 2014، ولكن الأدلة لم تبلغ حد الكفاية ضد المتهمين لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية عنها.

 

من هي نهى العمروسي؟

يُذكر أن نهى العمروسي ولدت في 11 يناير عام 1963، وحصلت على بكالوريوس من قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما في مصر عام 1990.

وشاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها "إحنا الطلبة، والحارة، ومملكة الجبل، وشارع عبد العزيز، والبلطجي، وضمير أبلة حكمت".

وقدمت للسينما أعمالاً كثيرة، أبرزها: "جزيرة الشيطان، والعذراء والعقرب، وحنفي الأبهة، وحارة برجوان، واللعب مع الشياطين، وحلق حوش، وهيستريا".