وجهت الفنانة لورا عماد زوجة الممثل المصري شريف منير رسالة إلى منتقديها بعدما عاتبت ابنتيها على الملأ عبر إ

لورا عماد,الصفقه,شريف منير,أزمة زوجة شريف منير وأبنتيها,زوجة شريف منير,زوجة شريف منير تتنقد متابعيها

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأزمة بين زوجة شريف منير وأبنتيها

شوية تراب في الهوا.. زوجة شريف منير توجه رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديها

عائلة شريف منير
عائلة شريف منير

وجهت الفنانة لورا عماد، زوجة الممثل المصري شريف منير، رسالة إلى منتقديها، بعدما عاتبت ابنتيها على الملأ عبر "إنستجرام".



ونشرت لورا عماد صورة، تضمنت رسالة "شديدة اللهجة" لكل من انتقدها، مؤكدةً أنها حذفت مقطع الفيديو الذي هاجمت في تعليقه ابنتيها، بحيث لا تفسح مجالًا لـ"التطرف"، حسب تعبيرها.

وقالت "لورا": "شكرًا لكل من دعمني نفسيًا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية إن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا".

وأضافت: "أنا قررت أشيل البوست لإني مش هسمح إن صفحتي تبقى مساحة لبعض المتطرفين دينيًا، وبقول لهم روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".

بداية الأزمة 

فقبل أسبوع، وجهت "لورا" رسالة شديدة اللهجة إلى ابنتيها "كاميليا" و"فريدة"، فيما ردت الشقيقتان على أمهما بتعليقات، عكست مدى التوتر السائد، وهو ما انتهى بإلغاء متابعة بعضهن البعض.

ونشرت "لورا" عبر حسابها بـ"إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه زوجها الفنان شريف منير رفقة ابنتيها "فريدة" و"كاميليا".

ووجهت "لورا" رسالة شديدة اللهجة إلى جلتيها، فقالت لهما: "رسالة إلي بناتي فريدة وكاميليا، بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتييييير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة".

وأردفت: "حقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كدة إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".