أبلغ محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفنى للأهلي بأن المواجهة القادمة أمام

محمود الخطيب,رحيل سواريش عن النادي الأهلي,موعد رحيل سواريش عن النادي الأهلي,المرشحين لقيادة الأهلي خلفا لسواريش,الصفقه,البرتغالي ريكاردو سواريش,النادي الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رحيل سواريش عن النادي الأهلي

رئيس النادي الأهلي يبلغ" سواريش" بموعد رحيله عن النادي

سواريش ومحمود الخطيب
سواريش ومحمود الخطيب

أبلغ محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلي بأن المواجهة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الأخيرة لبطولة الدورى المصرى ، ستكون الأخيرة له مع الفريق، على أن يتم استقدام مدير فني جديد يخوض فترة الإعداد استعدادًا للموسم المقبل.



واستقر النادي الأهلي على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الذي أدى لخسارة كأس مصر للموسم الماضي (2020- 2021)، والدوري المصري للموسم الحالي.

وبدأ الأهلي في دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب من أجل الاستقرار على أحدهم ليتولى المهمة قبل انطلاق الدوري المصري للموسم الجديد (2022- 2023).

المرشحون لخلافة سواريش

ووضع الأهلي الثنائي؛ وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب السابق، وكارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين لخلافة ريكاردو سواريش في الفريق الأحمر.

ويتفاوض الأهلي، حاليًا، مع وحيد خليلوزيتش، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حيث يضعه أول المرشحين لتدريب الفريق، إلا أنه لديه قائمة أخرى سيتفاوض معها في حال فشل التعاقد مع المدرب البوسني.