يستعد النادي الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء باستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن

المصري,مباراة الأهلي والمصري,الصفقه,الاهلي,القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري,النادي الأهلي,موعد مباراة الاهلى والمصري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والمصري

موعد مباراة الاهلى والمصري والقنوات الناقلة الليلة بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد النادي الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء باستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.



تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى اليوم الاربعاء فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مواجهات وسجل لاعبوه 54 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـ 12 برصيد 33 نقطة جمعها الفريق من 29 مباراة، حيث حقق الفريق البورسعيدي الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 12 مباراة وتلقى الهزيمة في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 33 هدفا فيما استقبلت شباكه 34 هدفا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.