تعادل النادي الأهلي بدون أهداف مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت على استاد الم

ترتيب الأهلي والمقاولون في جدول الدوري,مباراة الأهلي والمقاولون العرب,النادي الأهلي,الصفقه,المقاولون العرب,التعادل السلبي بين الأهلي والمقاولون العرب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي يتعادل سلبياً مع المقاولون ويعقد موقفه في سباق الدوري

مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون

تعادل  النادي الأهلي بدون أهداف مع المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏   وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة للتقدم لكنها أهدرت جميعًا ولم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 



كذلك أهدر علي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 37 وتمكن حارس المقاولون من التصدي للكرة.   كما شهد الشوط الأول تعرض أحمد عبد القادر وصلاح محسن لإصابات عضلية في أول عشر دقائق ليجري الأهلي تغييرين اضطراريين.

وفي الدقيقة 55، كاد فريق النادي الأهلي في إحراز الهدف الأول، بعد تسديدة من حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود أبو السعود على مرتين من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 87، أحرز النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق حسام حسن، لكن حكم المباراة  يتدخل ويلغي الهدف بداعي التسلل على رامي ربيعة المتداخل في اللعبة.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الأهلي كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى المقاولون العرب، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف في المباراة.

وبهذا النتيجة، يحتل الفريق الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.