أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع الس

حقيقة التسريب الصوتي في مباراة الأهلي والجونه,الاتحاد المصري لكرة القدم,مباراة الأهلي والجونه,حكام مباراة الأهلي والجونه,التسريب الصوتي في مباراة الأهلي و الجونه,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

التسريب الصوتي في مباراة الأهلي والجونه

اتحاد الكرة يكشف حقيقة" التسريب الصوتي" المنسوب لحكام مباراة الأهلي والجونه

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف و لا أساس له من الصحة.



وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.

التسريب الصوتي في مباراة الأهلي والجونه 

و أثارت حالة من الجدل في الدوري المصري بسبب تسريب صوتي في مباراة الأهلي والجونة بالجولة الـ26.

وشهدت المباراة اعتراض لاعبي الأهلي على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين بداعي عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف.

وبعد المباراة، تداولت بعض الجماهير تسريبا صوتيا زعمت أنه من غرفة تقنية الفيديو، خلال مراجعة ركلة الجزاء التي لم تُحتسب لصالح الأهلي.

وأظهر التسريب المزعوم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين وهو يتغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأهلي، رغم أن حكم الفار وائل فرحان أقر بصحة الركلة.

وتسبب هذا التسريب في حالة من الغضب بين جماهير الأهلي التي اتهمت إبراهيم نور الدين بتعمد ظلم الفريق وعدم منحه حقه.