يلتقي النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم السبت مع نظيره بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجو

الدوري المصري,الصفقه,النادي الأهلي,حكام مباراة الأهلي وبيراميدز,القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز,نادي بيراميدز,موعد مباراة الاهلى وبيراميدز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز والقنوات الناقلة الليلة بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، مع نظيره بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ‏من مسابقة الدوري الممتاز.



‏يقود مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة ، طاقم تحكيم إسباني مكوّن من، كارلوس ديل سيرو جراندي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من راؤول كابانيرو "مساعد أول"، ودييجو باربيرو "مساعد ثانٍ"، وسيزار سوتو جرادو سيكون حكمًا رابعًا. 

فيما سيتواجد في غرفة حكم الفيديو "فار" كل من خوان مارتنيز مونييرا كحكم فيديو، ويساعده إجناسيو أجلاسياس.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز  مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية. 

ترتيب الأهلي وبيراميدز في جدول الدوري 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وسجل الأهلي 48 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة جمعها من 24 مباراة ، وسجل بيراميدز 38 هدفاً واستقبلت شباكه 17هدفاً ، وحقق الفوز فى 15 وتعادل فى 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب التتش، استعداداً لمباراة اليوم واشتمل المران على جانب بدني خفيف ‏وجمل فنية وخططية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.‏

وحرص سواريش على عقد جلسة مع معاونيه قبل انطلاق المران، والتي تأتي ضمن الجلسات ‏التنسيقية للتحضير لمباراة بيراميدز.‏

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية لخماسي الحراس: محمد الشناوي ‏وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ‏استاد الأهلي ‏we‏ السلام مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ لبطولة الدوري ‏الممتاز.