حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على تقديم جهازه المعاون والذي يضم كل من ماوريس

ريكاردو سواريش,تعرف على الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي,الصفقه,النادي الأهلي,الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

النادي الأهلي

بالأسماء .. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بقيادة سواريش

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على تقديم جهازه المعاون والذي يضم كل من ماوريسيو فاش مدربًا وسامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميراي ‏مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا ‏محلل أداء الفرق المنافسة.



‏وأكد سواريش على بداية حقبة جديدة مع الفريق، وأنه بالتكاتف بين الجميع سيتم تحقيق المزيد من البطولات ‏للنادي الذي توج من قبل بالعديد من الألقاب الكبرى.‏

الأهلي فوق الجميع 

وشدد على أنه لا أحد فوق الأهلي وأن «الأهلي فوق الجميع» مشيرا إلى أن لاعبي ‏الفريق سيعلبون بالروح والحماس والكفاءة الفنية من أجل تحقيق الفوز، مع وجود ‏شخصية مميزة للنادي، وهو تحدٍ كبير.‏

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم الجهاز الفني الجديد لوسائل الإعلام قال سواريش إن هدفه مع طاقمه المعاون هو أن يؤدي الفريق بشكل جيد، إلى جانب اللعب دائمًا من أجل الفوز في كل المواجهات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بحاجة إلى مزيد من الوقت لتحقيق أهدافه، في ظل ارتباط الفريق بخوض مباراة كل3 أيام، مما يؤدي إلى الحاجة لفترة من الوقت لتحقيق التحسن المطلوب.

وأضاف: «أعرف جيدًا أن الفوز هو الأهم، ولكن يهمني أيضا أن تستمتع الجماهير بأداء الفريق، وهو ما سوف نعمل عليه، ونتمنى تحقيقه مع مرور الوقت».