يلتقي مساء اليوم الأحد الأهلى بغريمه الزمالك على ملعب إستاد الأهلى وى السلام فى مباراة القمة الـ١٢٤ المؤجلة من

الأهلي والزمالك,أخبار الأهلي,أخبار الرياضة,الأهلي,مباراة القمة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في مباراة القمة الـ124..

اليوم.. قمة نارية بين الأهلي والزمالك على إستاد وي السلام

يلتقي مساء اليوم الأحد، الأهلى بغريمه الزمالك، على ملعب إستاد الأهلى وى السلام، فى مباراة القمة الـ١٢٤ المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدورى الممتاز.



 

 

نتيجة المباراة تحدد بنسبة كبيرة شكل المنافسة على لقب الدورى خلال الأسابيع المقبلة، على ضوء تصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد ٤٤ نقطة من ٢٠ مباراة، واحتلال الأهلى المركز الثالث برصيد ٤٠ نقطة من ١٧ مباراة، وله ٣ مباريات مؤجلة مع الجونة والإسماعيلى والمقاولون العرب.

 

 

ويرفع فوز الأهلى رصيده إلى ٤٣ نقطة، ليصبح الطريق ممهدًا أمامه للانفراد بقمة الدورى بعد خوض مبارياته المؤجلة. أما فوز الزمالك فيصل به إلى النقطة ٤٧، ليكون خلف الأهلى بنقطتين فقط، حال فوز «المارد الأحمر» بكل مبارياته المؤجلة، وبالتالى تشتعل المنافسة خلال الأسابيع الأخيرة من الدورى، بينما يستمر الفارق عند ٥ نقاط حال التعادل وفوز الأهلى بالمؤجلات.

 

ويرى البعض أن المباراة هى الأسهل لفريق الأهلى فى تاريخ مباريات القمة، نظرًا لخوضه إياها بصفوف مكتملة، باستثناء غياب محمد عبدالمنعم للإصابة، عكس الزمالك الذى يعانى نقصًا حادًا فى الأوراق الدفاعية، نظرًا لغياب محمود علاء لحصوله على ٣ إنذارات، وطارق حامد وحمزة المثلوثى للإصابة، مع شكوك حول مشاركة محمد عبدالغنى وحازم إمام.