طلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من اتحاد الكرة المصري الرد على 3 استفسارات أكد خلالها حاجته إلى رد عا

اتحاد الكرة المصري,نهائي دوري ابطال أفريقيا,استفسارات النادي الأهلي,النادي الأهلي,الصفقه,محمود الخطيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

استفسارات النادي الأهلي

استفسارات.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالرد على 3 اسئلة مصيرية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

طلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من اتحاد الكرة المصري، الرد على 3 استفسارات، أكد خلالها حاجته إلى رد عاجل، وذلك على خلفية أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، وعدم التقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وخسرها النادي الأهلي بهدفين دون رد، ليتوج الوداد بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.



استفسارات النادي الأهلي 

وجاءت استفسارات الأهلي الثلاثة كالتالي:

1- لماذا لم يتقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال، مع أنه تسلم خطاب "كاف" يوم 19 يناير 2022، وعندما قام بالرد على خطاب "كاف" كان بعد أكثر من شهرين ولم يطلب التنظيم، بل طلب إقامة المباراة على ملعب محايد فقط.

2- لماذا ظل اتحاد الكرة يماطل مع النادي الأهلي أربعة أيام حتى يحصل النادي على صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصري والأفريقي، وهذا حق أصيل للنادي وفقا لمبادئ الدستور المصري.

3- لماذا لم يحرص اتحاد الكرة على استكمال ملفه لدى "كاف" أسوة بما حدث مع نيجيريا التي استكملت ملفها وأسند إليها تنظيم نهائي الكونفدرالية رغم استبعادها في بادئ الأمر.

وكشفت تقارير صحفية، عن تغيير جديد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على إجراء بعض التعديلات في الجهاز المعاون لـ موسيماني خلال الفترة المقبلة، وذلك لمحاولة تصحيح المسار بعد تراجع نتائج الفريق محليًا وإفريقيًا.