منحت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي في دورته ال70 جوائز للأعمال الدرامية التي قدمت عام 2021 ومن ضمنهم

الصفقة,مصر,المركز الكاثوليكي,مهرجان الكاثوليكي,حنان مطاوع,الكاثوليكي,جأئزة احسن ممثلة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في دورته ال70

في حفل ختام مهرجان "المركز الكاثوليكي" تكريم الفنانة "حنان مطاوع"

حنان مطاوع
حنان مطاوع

في حفل ختام مهرجان "المركز الكاثوليكي" تكريم الفنانة "حنان مطاوع" في دورته ال70



منحت اللجنة العليا لمهرجان «المركز الكاثوليكي» في دورته ال70 جوائز للأعمال الدرامية التي قُدمت عام 2021، ومن ضمنهم جائزة أحسن ممثلة في عمل درامى للفنانة "حنان مطاوع" عن دورها في فيلم "قابل للكسر".

 

 

وتدور قصة فيلم "قابل للكسر" حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

 

 

قابل للكسر" تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.

 

وكانت اللجنة العُليا للمهرجان قد قررت في وقت سابق أن تحمل دورة هذا العام شعار "سبعون عاماً من العطاء"، وذلك لدور المركز ورسالته الإنسانية والفنية على مدار سبعين عاماً منذ بدء نشاطه ومهرجانه السنوي.

 

 

جدير بالذكر أنه يتنافس بالمهرجان هذا العام خمسة أفلام من أصل ثمانية وعشرين فيلماً عُرضت تجارياً أو عبر المنصات عام 2021، والأفلام المشاركة هي: فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان، فيلم "للإيجار" للمخرج إسلام بلال، فيلم "المحكمة" للمخرج محمد أمين، فيلم "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة، فيلم "ريتسا" للمخرج أحمد يسري.