انتهى النجم تامر حسنى وأبطال فيلمه الجديد بحبك من تصوير آخر مشاهد العمل أمس والذي من المقرر عرضة في موسم ع

تامر حسني,هدى المفتي,فيلم بحبك,هنا الزاهد,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيلم تامر حسني الجديد

"تامر حسني" ينتهي من تصوير فيلمه الجديد بحبك

صوره من الاحتفال
صوره من الاحتفال

انتهى النجم تامر حسنى وأبطال فيلمه الجديد " بحبك" من تصوير آخر مشاهد العمل أمس، والذي من المقرر عرضة في موسم عيد الأضحى المبارك.



ونشر تامر على صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورا تجمعه مع فريق العمل بعد انتهاء التصوير وعلق قائلا :"خلصنا امبارح تصوير فيلم بحبك  و من قلبي شكراً لكل ابطال و صناع العمل   فيلم بحبك ان شاء الله قريباً بعيد الاضحى".

أحداث فيلم بحبك 

فيلم "بحبك" تدور أحداثه حول شخصية تامر حسني، الذي يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في إحدى المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.

والشخصية التي يجسدها تامر حيث يدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.

جدير بالذكر أن «بحبك» من تأليف وإخراج تامر حسنى، وهي أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، والفيلم  من بطولته كذلك، وهنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد، والتي نشرها الأول عبر حساباته بالسوشيال ميديا.