انتقد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بيان النادي الأهلي الذي طلب فيه إعادة مباراته مع البن

النادي الأهلي,احمد حسام ميدو,الصفقه,مباراة الأهلي والبنك الأهلي,ملعب المقاولون العرب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ميدو ينتقد إدارة الأهلي.. الأهلي وحش ومستوى الفريق سئ جدا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بيان النادي الأهلي الذي طلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز بسبب خطأ في تقنية الفيديو “فار”.



سبب الغاء هدف النادي الأهلي 

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، إلغاء الحكم أمين عمر لهدف للنادي الأهلي سجله محمود وحيد بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو “VAR” بعد لعب رامي ربيعة أحد الأخطاء أثناء تحرك الكرة.

وغرد ميدو عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا: "‏جول الاهلي الملغي في المباراة الاخيرة قرار صحيح ١٠٠ ال ١٠٠ من الحكام مش معقولة الاهلي بيطلع بيانات قدام كل قرار، سؤالي لمجلس ادارة الاهلي او ضربة جزاء محمد محمود امام سيراميكا كانت ضدكم كنتم عملتوا ايه، الاهلي وحش وبصراحة مستوى الفريق سئ في الدوري."

وتابع ميدو ‏بدلا من محاولة ايجاد اعذار للمدرب واللاعبين واجهوا الجمهور بالحقيقة ان مستوى الفريق سئ جدا في الدوري في المباريات الاخيرة، لا دخل بالحكام بنتائج الفريق في المباريات الاخيرة في الدوري.

و يذكر أن الأهلى فشل فى تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالى بالتعادل السلبى أمام البنك الأهلى دون أهداف فى المباراة التى جرت مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.