عقدت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ندوة بعنوان الولاء والانتماء ..

بناء الوعي,وزارة الشباب,الصفقة,مصر,وزارة الأوقاف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في إطار حملة بناء الوعي...

الشباب والرياضة تواصل سلسلة ندوات الولاء والانتماء بالتعاون مع وزارة الأوقاف

عقدت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  ندوة  بعنوان "الولاء والانتماء" ... الشباب والعشر الأواخر من رمضان " ، ضمن سلسلة ندوات "الولاء والانتماء" التي تنفذها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ، في إطار حملة" بناء الوعي"، بالتعاون مع  وزارة الأوقاف، بهدف بث وتفعيل روح الولاء والانتماء لدى الشباب.



واستضافت قاعة الندوات بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة فعاليات الندوة بحضور  كلاً من اللواء إسماعيل الفار  المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب ، والدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب للسياسات والتنمية الشبابية، نجوى صلاح وكيل الوزارة  - رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، علاء الدين الدسوقي مدير عام البرامج الثقافية والفنية، وقيادات وزارة الأوقاف  ، وبمشاركة أعضاء الأندية الثقافية بمحافظتي القاهرة والجيزة واتحاد طلاب جامعة الأزهر وأعضاء برلمان الشباب بمحافظة القاهرة.    

وأدار الندوة كلاً من الدكتور علي الجمال - إمام مسجد السيدة نفيسة ، والشيخ يسري عزام - إمام مسجد سيدنا عمرو بن العاص.    

وتطرقت الندوة إلى مفهوم الولاء والانتماء والفرق بينهما، وحث الشباب على حب الوطن، إلى جانب فضل الليالي العشر من رمضان وفضل ليلة القدر.

كما ناقشت الندوة كيفية إحياء القيم المصرية الأصيلة، ومجابهة القيم الدخيلة ، مؤكدين على أن الشباب يقع عليهم دور كبير في إحياء القيم الاصيلة.