وشهدت الحلقة 20من مسلسل توبة صبا مبارك تقوم بقطيعة توبة بعد ان أخبرها شقيقه ابراهيم ان توبة تعمد توبة ان يظهره

صبا مبارك,مسلسلات رمضان,الصفقة,عمرو سعد,توبة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسلات رمضان2022

مسلسل توبة الحلقة20.. صبا مبارك تقاطع توبة وشقيق توبة يشتري محل والدها

صبا مبارك
صبا مبارك

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج توبه، وعمرو سعد عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك للاشادة بالمسلسل وبدور النجم عمرو سعد في احداث العمل.



الحلقة 20

وشهدت الحلقة 20من مسلسل توبة، صبا مبارك تقوم بقطيعة توبة بعد ان أخبرها شقيقه ابراهيم ان توبة تعمد توبة ان يظهره والدها بوجه سئ، ويأكد ابراهيم و والدته ان كلام توبة ليس صحيحا، وقيام إبراهيم شقيق توبة بشراء محل والد صبا مبارك خلال بيعه في المزاد .

الحلقة 19

شهدت الحلقة 19 من مسلسل ، هروب ابن توبة من بيت إحسان بعدما أرادت زوجة والد احسان ان تضربه، لكنها تصدت لها ولقنتها علق ساخنة ، وخاف الطفل وهرب من البيت، وظلت احسان تبحث عنه في رعب وخوف لكن دون جدوى ولم تعثر عليه، ثم عثر عليه إبراهيم شقيق توبة وأخبره الطفل بالا يقتله لانه راه مع سيد الأجنبي وهو يقتل أمه، وأخذه إبراهيم بيت والدته وكان ينوي قتلهلولا أن وصلت إحسان البيت بعد أن بلغها أحد الأشخاص انهم رأوا الطفل مع إبراهيم، وأنقذته منه وأخذته ورحلت.

أبطال مسلسل توبة

مسلسل توبه بطولة عمرو سعد وصبا مبارك وماجد المصري ودياب وأسماء أبو اليزيد، ويعرض المسلسل في تمام السابعة مساء، كما يعاد في الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، على قناة "إم بي سي. والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو سعد والفنانة أسماء أبو اليزيد مسلسل "الجسر"، من بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، ويشارك في العمل محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، محمد منير، عصام عمر، أحمد علي، والطفل يوسف أحمد وآخرين وإخراج بيتر ميمي.