يستقبل برنامج رامز موفي ستار في حلقاته الليلة الفنان سليمان عيد في حلقة مثيرة يتعرض فيها سليمان للكثير من المغ

مصر,رامز موفي ستار,سليمان عيد,الصفقة,رامز جلال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

تعرف علي ضيف حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" لـ رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

يستقبل برنامج رامز موفي ستار في حلقاته "الليلة"، الفنان سليمان عيد في حلقة مُثيرة يتعرض فيها سليمان للكثير من المُغامرات والمُفاجآت الغير متوقعة.



وتواصل حلقات برنامج "رامز موفي ستار" مع النجم رامز جلال تحقيق المراتب الأولى في المُتابعة والمُشاهدات خلال الأيام الماضية في مُحركات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي الرسمية.

ويُعرض برنامج رامز موفي ستار عبر شبكة قنوات “MBC  مصر”.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وكان البرومو أثار إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.