تعرض الإعلامي خالد الغندور لإنتقادات كبيرة من جماهير النادي الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعى بسبب مشاركة تص

الرجاء,مصر,خالد الغندور,الأهلي,الصفقة,الفار

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والرجاء المغربي..

بسبب تصريحات حكم الفار.. هجوم من رواد السوشيال على خالد الغندور

خالد العندور
خالد العندور

تعرض الإعلامي خالد الغندور، لانتقادات كبيرة من جماهير النادي الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركة تصريحات منسوبة لحكم الفار "مهدي عبيد" عقب مغالطته لحكم الساحة في قراراه بضربة الجزاء للنادي الأهلي.



وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد اللقاء لقطة أثارت الجدل، و هي لقطة ضربة الجزاء للنادي الأهلي ، بعدما أثبت بأن الكرة قد لامست قدم المدافع و ليس يده كما قد شوهد في كاميرا الاعادة الخاصة بالفار ، و الذي سددت بنجاح من قبل اللاعب "عمرو السولية" لكي تسكن علي يمين حارس المرمي .

و شارك الغندور تصريحات مفبركة  منسوبة لحكم الفار قائلا فيها : " المخرج المصري تعمد اخفاء زاوية الكاميرا الخلفية عني ، لم اشاهد لمسة الكرة في القدم غير في البث المباشر ، و اتأسف لجماهير الرجاء المغربي" 

و اتضح بأن الحكم لم يقل ذلك في اي وسيلة اعلامية و ان الصور تم فبركتها من تقرير يحمل عنوان " تفاعل عالمي مع لقطة ضربة الجزاء للأهلي امام الرجاء" 

و لم يتناول التقرير اي تصريح منسوب لحكم الفار "مهدي عبيد"

واضطر خالد الغندور إلى حذف المنشور بعد ساعات قليلة قبل أن يقوم بإغلاق التعليقات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

و أعلن الرجاء المغربي بأنه سيتخذ خطوة تصعيدية ضد الحكم "جاك نادالا" الذي ادار تلك المباراة ، و ارفق النادي المغربي صورا تثبت الخطأ في احتساب تلك الركله 

و من المقرر ان يحل الأهلي ضيفا على الرجاء المغربي في اطار منافسات الاياب ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبل