يستعد فريق الرجاء المغربي لمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كافاحتجاجا على الأداء التحكيمي في مباراته أمام ا

اخبار الاتحاد الأفريقي,الكاف,الأهلي والرجاء المغربي,الرجاء المغربي والأهلي,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الرجاء المغربي يخاطب "الكاف" حتجاجًا على الأداء التحكيمي في مباراته أمام الأهلي

الرجاء والأهلي
الرجاء والأهلي

يستعد فريق الرجاء المغربي لمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، احتجاجًا على الأداء التحكيمي في مباراته أمام الأهلي، مساء أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وخسر الرجاء أمام الأهلي أمس بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر تقرير نشره موقع البطولة المغربي أن الخطاب الذي سيقدمه الرجاء ستضمّن كل الهفوات التحكيمية التي حدثت في المباراة، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه حكم المواجهة ضمن عملية ضربة الجزاء التي أثمرت الهدف الأول.

كما سيُصدر الرجاء الرياضي بيانًا ناريًا بلهجة شديدة يُدين فيه المردود التحكيمي الذي عرفه اللقاء، والذي تضرّر منه أحد ممثليْ الكرة المغربية في المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية في أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته الكاملة في قدرات الفريق على حسم الصعود إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في جولة الإياب أمام الرجاء بالمغرب، بعد انتهاء جولة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلى we السلام.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المبارة: “مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة جدا.. كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا في القاهرة. لا أستطيع أن أتحكم في إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به”.