شهدت الحلقة 13 من مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد الذي خاض بيه السباق الدرامي الرمصاني مسلسلات رمضان 2022 أحد

رمضان2022,مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,عمرو سعد,توبة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

قتل اسماء ابو زايد ووالد عمرو سعد.. مسلسل "توبة" الحلقة13

عمرو سعد
عمرو سعد

شهدتِ الحلقة 13 من مسلسل «توبة»، بطولة الفنان عمرو سعد الذي خاض بيه السباق الدرامي الرمصاني مسلسلات رمضان 2022، أحداثًا عدة جذبت أنظار الجمهور، وتصدَّرتِ الحلقة تريند محركات البحث، ونستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل توبة.



 

ملخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل «توبة»

من أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل توبة، اقتحام سيد الأجنبي (ماجد المصري)، لبيت والد توبة (عبد العزيز مخيون)، حتى يخطف لُقى (أسماء أبو اليزيد)، لكنها عندما قاومته قتلها هي ووالد توبة، ولكن نجا ابن توبة نظرًا لأنه اختبأ من العصابة، وفي نفس الوقت يخرج توبة من السجن، ليجد أن زوجته ووالده قتلهما سيد الأجنبي، فيدفنهما ويعزم على الانتقام.

أحداث مسلسل «توبة»

وتدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ابطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل «توبة» بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

مواعيد عرضه

يُعرض مسلسل توبة على قناة إم بي سي في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثالثة فجرًا، والأخيرة في الواحدة ظهرًا.