شهدت الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 3 العديد من الأحداث المثيرة التي نالت اهتمام الجمهور وظلوا يتداولونها على موا

مصر,خيرت الشاطر,الاختيار3,الصفقة,الإخوان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الاختيار3

ملسل الاختيار 3 الحلقة 12: خيرت الشاطر ..احنا مش ضد مصالح إسرائيل

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

شهدتِ الحلقة 12 من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالتِ اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان. و أبرز ما جاء في الحلقة الثانية عشر من مسلسل «الاختيار 3».



ملخص أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 12

حملت الحلقة تسريبًا خطيرًا لنائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر، إذ ظهر وهو يتحدث بشأن علاقة الإخوان بإسرائيل، ولافتًا إلى أن الإخوان لا يريدون أن يذهب المصريون لمحاربة إسرائيل، مشددا أن القيادات في الجماعة تواصلت مع خالد مشعل القيادي فى حماس، مطالبين إياه بإصدار بيانًا بهذا المضمون.

وقال «الشاطر» في حديثه: «لو حصل ثورة جياع فى خطر على مصالحكم وعلى مشروع إسرائيل.. مش عاوزين فوضى مش عاوزين تخريب، ولا حتى ضد مصالحهم، إحنا مش فى حرب مع حد".، ليؤكد أن الإخوان ليسوا في حرب مع إسرائيل، بل هناك تنسيق بينهم وبين حركة حماس.

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا في تمام الساعة 11.

ابطال مسلسل الاختيار3

ويشارك في بطولة «الاختيار 3» كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم "من أجل زيكو"، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي