شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل جزيرة غمام أحداث مثيرة عن محاولة خلدون طارق لطفي للإيقاع بعرفات أحمد أمين وتش

طارق لطفي,مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,جريزة غمام,أحمد امين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل "جزيرة غمام" الحلقة 12.. عرفات ينجو من الفضيحه

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل جزيرة غمام أحداث مثيرة عن محاولة خلدون "طارق لطفي" للإيقاع بعرفات "أحمد أمين" وتشويه صورته أمام أهل الجزيرة، وموافقة درة "ميار الغيطي" للزواج من ابن المعلمة هلالة "وفاء عامر"، وغيرها من الأحداث.



أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل جزيرة غمام

يذهب عرفات إلى خيمة الغجر يسأل عن العايقة "مي عز الدين" وعندما التقى بها طلبت منه أن يعلمه القراءة والكتابة وكل ما يعلمه للأطفال، وتطلب منه أن يرشدها عن قبر والديها مقابل أن تطيعه في أي شيء، ولأول مرة تحكي حكايتها وتعلن أنها تدور مع الغجر من بلد إلى بلد بحثاً عن مكان والديها، بعد أن رفض خلدون أن يعلمها مكانهم.

و يجلس الحاج عجمي "رياض الخولي" مع ابنته ليعرض عليها تقدم نجاح الدمراني ابن المعلمة هلالة لخطبتها ويتفاجأ بموافقتها على الزواج منه، ومن ناحية أخرى يضغط خلدون على العايقة لتنفيذ خطته الشيطانية ضد عرفات، وبالفعل يذهب إلى محارب "فتحي عبد الوهاب" والحاج عجمي وينشر في أرض الجزيرة أن عرفات اعتدى على زوجته في خيمتها ودعاهم إلى رؤيته متلبساً داخل خيمة العايقة، لكن بعد وصولهم إلى الخيمة يجدون العايقة وحدها بكامل ملابسها وتقول أن عرفات لم يكن موجود.

ويتوعد خلدون العايقة بعد إفسادها لمخططه ونجاة عرفات من التهمة التي كان يريد تلفيقها له، وهنا تنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

يخوض مسلسل جزيرة غمام سباق مسلسلات رمضان 2022، ويُعرض المسلسل على قناة «الحياة»، في تمام الساعة الـ10:20 مساءً، ويُعاد في الساعة الثانية والربع صباحًا، كما يُعاد أيضًا الساعة الرابعة والربع مساءً.

أحداث مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في فترة العشرينيات، أي قبل 100 عام من حاضرنا الحالي، وتم تصوير مشاهد المسلسل في ديكور يتماشى مع هذه الفترة الزمنية، كما تم استخدام ملابس تليق بالحقبة التي تدور فيها الأحداث وكذلك ديكور المسلسل.

ابطال مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب النجمة مي عز الدين، منهم: طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.