انتهاء الشوط الأول لمباراة الزمالك وبيراميدز بنتيجة 2/2 حيث أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة الثانية

الزمالك,الصفقة,بيراميدز,مصر,الشوط الأول

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

التعادل الإيجابى 2/2 يسيطر على الشوط الأول في مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهاء الشوط الأول لمباراة الزمالك وبيراميدز بنتيجة 2/2، حيث أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة، فيما تعادل علي جبر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، المقامة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدورى.



بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف على لاعبى بيراميدز، ونجح بن شرقي من إحراز هدف التقدم مبكرا بعدما تسلم عرضية من عمر السعيد ليضعها على يسار شريف إكرامي.

سيطر لاعبو بيراميدز على مجريات اللعب، وكانوا الأكثر خطورة وهددوا مرمى أبو جبل كثيرا حتى نجح علي جبر  في إحراز هدف التعادل من رأسية في الدقيقة 12، لتصبح النتيجة 1/1 بعد مرور 15 دقيقة.

مع اقتراب الشوط الأول من نهايته نشط لاعبو بيراميدز ونجحوا في إحراز هدف التقدم عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 34 من هجمة منظمة من الجبهة اليسري، مع وجود أخطاء دفاعية واضحة في الزمالك، ليضع الكرة بسهولة في مرمى أبو جبل أمام أعين دفاع الزمالك، وفي الدقيقة 45 استغل عمر السعيد خطأ أيضا لدفاع بيراميدز ليحرز الهدف الثاني للزمالك لينتهي الشوط بتعادل الفريقين 2/2

وسجل عمر السعيد لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في شباك بيراميدز في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبوجبل،خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود علاء – محمود الونش - محمد عبد الشافي،خط الوسط : طارق حامد - روقا - إمام عاشور،خط الهجوم : أشرف بن شرقي – أوباما - عمر السعيد.

فيما جاء تشكيل بيراميدز :حراسة المرمي : شريف اكرامي،خط الدفاع : محمد حمدي – علي جبر – احمد سامي - احمد فتحي،خط الوسط : نبيل دونجا – وليد الكارتي – ابراهيما توريه،خط الهجوم : لاكاي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل.