فجر الصحفى الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات ليفربول مع نجم الفريق محمد صلا

ليفربول,الصفقه,محمد صلاح,مفاوضات بين ليفربول وصلاح,مصر,أجر محمد صلاح,فابريزيو رومانو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مفاوضات ليفربول مع صلاح

حقيقة تراجع محمد صلاح عن موقفه تجاه ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

فجر الصحفى الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات ليفربول مع نجم الفريق محمد صلاح، لتجديد عقده.



وأوضح أن الريدز يتمسك بموقفه تجاه النجم المصرى محمد صلاح، فيما يتعلق برفض كسر سقف الرواتب فى الأنفيلد مقابل تجديد عقده، الذى ينتهى فى صيف 2023.

الموافقة على عرض ليفربول الافتتاحي

ونفى الصحفى الإيطالى فى تصريحات لشبكة "آنفيلد ووتش" الإنجليزية ما تردد عن تراجع محمد صلاح عن موقفه تجاه الراتب المالى، والموافقة على عرض ليفربول الافتتاحى، والحقيقة أن هناك مواجهة فى المحادثات بين محمد صلاح ووكيل أعماله وليفربول، وكان آخر لقاء عقد فى ديسمبر الماضى فى الولايات المتحدة، حيث قدم ليفربول عرضه إلى صلاح، ولا سيما لوكيله رامى عباس، وتم رفض العرض لأن الراتب المقترح للنادى لم يرض صلاح، ليظل الأمر من الناحية المالية البحتة، لأنه من الجيد توضيح نقطة أساسية فى هذه القصة وهى أن صلاح سعيد فى ليفربول، يحب النادى والجماهير وزملائه، والعلاقة مع جميع موظفى النادى ويورجن كلوب ممتازة.

وأكد: "أنهم مستعدون لجعل صلاح هو اللاعب الأعلى أجرًا فى الفريق، لكنهم لا يريدون الإفراط فى هذا الجانب، وإذا ألقيت نظرة واحدة على أعلى الرواتب فى جميع أنحاء أوروبا، فمن السهل أن ترى أن صلاح يمكن أن يكسب الكثير، مثله مثل اللاعبين الذين لم يحدثوا فرقًا أبدًا على مستواه".