تمكن رجال المباحث وأجهزة الأمن في القبض على أحد الأشخاص الذي انتحال مهنة طبيب جراحة وإعلان قدرته على إجراء عمل

حوادث,نصب,الصفقة,مصر,الطب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ضبط وحبس شخص انتحل مهنة الطب وأجرى عملية جراحية بالإسكندرية

تمكن رجال المباحث وأجهزة الأمن، من القبض على أحد الأشخاص الذي انتحل مهنة طبيب جراحة وإعلان قدرته على إجراء عملية جراحية وقام رجال الشرطة بالقبض عليه عقب تقنين الإجراءات في سياق مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها.



إنشاء حساب على موقع "فيس بوك" للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية

نجحت أجهزة الامن في ضبط أحد الأشخاص لانتحاله صفة طبيب وإنشاء حساب على موقع "فيس بوك" للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

الإخطار بالحادثة 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" و مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة بإنتحال مهنة  "طبيب بشرى" وإستخراج كارنيه منسوب صدوره لإحدى النقابات وإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

وقامت قوات الأمن بضبطه وذلك أثناء تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته "عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة فى نشاطه ،مبلغ مالى من متحصلات نشاطه" ،وبمواجهته أقر بقيامه بإنتحال صفة طبيب بشرى وتزوير الكارنيه المشار إليه ، وقيامه بإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية للمواطنين مقابل مبالغ مالية  فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.