أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى أنه اطمان على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم بعد الجراحة التي

السنغال,محمد عبد المنعم,سيد عبد الحفيظ,منتخب مصر,عبد المنعم,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«محمد عبدالمنعم» يخضع لاختبار طبي لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.   وأشار عبد الحفيظ، إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.



إصابة محمد عبد المنعم

وفي وقت سابق قد كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن كسر فى الأنف ويحتاج لعملية سريعة.

ونشر اللاعب محمد عبد المنعم صوره له وهو بالمستشفى عبر خاصية القصه عبر «انستجرام» وكتب عليها: "يارب".

 

 

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش واللاعبون على متابعة حالة محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة بعد إصابته في لقاء السنغال.

وتوجه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، عقب إصابته في مباراة السنغال، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على استاد القاهرة الدولي.

لم يتمكن محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، من استكمال المباراة أمام السنغال، بعدما تعرض لنزيف فى الأنف، إثر التحام مع ساديو مانى، ليغادر اللاعب أرض الملعب فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، ودخل ياسر إبراهيم بدلاً منه.