أطلقت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج لقطة للموبايل سيناء من خلال الإدا

الشباب والرياضة,الإدارة المركزية,مصر,سيناء,الصفقة,التعليم المدني

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"الشباب والرياضة" تطلق فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج لقطة للموبايل سينما

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج لقطة للموبايل سيناء، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي''GIZ''، تستمر فعالياته حتي الــ25 من مارس الجاري، بمشاركة 15 شابًا وشابة، خريحي المرحلة الثانية من البرنامج، برعاية الدكتور أشرف صبحي _ وزير الشباب والرياضة.



يأتي ذلك في إطار الدور المحوري لوزارة الشباب والرياضة، بالعمل علي إستدامة برامج تمكين الشباب والشابات، لمكافحة ظواهر العنف المختلفة، التي قد يتعرض لها المرأة و الأطفال، ودمج ذوي الاعاقة وقضايا السكان.

شهدت فعاليات اليوم الأول، بتقديم عرض عام للمرحلة، والشركاء، وتوزيع برنامج الورشة، ومحاضرات عن طرق الكتابة المختلفة للفيلم التسجيلي، بحيث تكون قابلة للتطبيق بالموبايل ،ومهارات العرض، والتقديم، وعرض أفلام المجموعة الأولى وتقييمها. 

يذكر أن ثمار نتاج المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج، سيتم عرضه بسينما زاوية بوسط البلد يومى 27 و 28 مارس 2022 ، من الساعة الــ6 حتى الــ9 مساءً،  حيث تدور مناقشة تفاعلية عقب عرض الأفلام مع الشباب صُناع الأفلام حول القضايا التى تناولتها أفلامهم.