شكرت الفنانه عبير صبري اصدقائها ومتابعيهافي أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

مصر,عبير صبري,عيد ميلادها,مسلسل يوتيرن,الصفقة,مسلسلات,يوتيرن,الفن

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"عبير صبري في احدث ظهور لها": ميرسي لكل حد كتبلي كلمه حلوه

شكرت الفنانه عبير صبري، اصدقائها ومتابعيها،في أحدث ظهور لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".



ونشرت عدة صور لها من داخل منزلها وهي ترتدي البيجامه، وعلقت عليها وقالت: "ميرسي لكل حد كتبلي كلمه حلوه واتمنالي الخير في عيد ميلادي".

وتابعت: "أنا بحبكم كلكم واحد واحد وزي ماانتوا شايفين احتفلت بعيد ميلادي بالبيجامه بس شيك برضه والتورته الحلوه دي".

مسلسل يوتيرن

كما يذكر أن، تشارك الفنانه عبير صبري، في السباق الرمضاني 2022، بمسلسلها الجديد "يوتيرن"، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل علي قناة اون.

أحداث المسلسل

مسلسل يوتيرن هو عمل درامى ينتمى الي نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية في احداثها وهذا هو المعروف عن المؤلف ايمن سلامة التى تحمل اعماله الدرامية نوع من التشويق والاثارة في احداثها.

وتدور قصة مسلسل يوتيرن حول كيفية ان يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطىء الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بان طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة الي الطريق الصحيح و هدف المسلسل هو أن يتدارك الشخص مواقفه و يصحح طريقه كما يحمل المسلسل العديد من المشاعر الانسانية المختلفة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين، وبعض من الفنانين الشباب.

عوده توفيق عبد الحميد للدراما

مسلسل يوتيرن يعد عودة للفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل عن الشاشة، وسيقدم توفيق عبد الحميد شخصية والد الفنانة ريهام حجاج.

ومسلسل يوتيرن اول تعاون انتاجى بين شركة العدل جروب وبين الفنانة ريهام حجاج وهى ثالث فنانة تنتج الشركة لها بعد النجمة يسرا ونيللي كريم.