تسيطر حالة كبيره من الحزن علي الفنانه دنيا عبد العزيز وتعبر عنها من خلال صفحتها الرسميه علي موقع التواصل الاجت

الصفقة,مصر,زفافها,دنيا,دنيا عبد العزيز,والدتها,حزنها,الفن,وفاة,زفاف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

دنيا عبد العزيز تشارك مع متابعيها حزنها علي والدتها

تسيطر حالة كبيره من الحزن علي الفنانه دنيا عبد العزيز، وتعبر عنها من خلال صفحتها الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث يتزامن اليوم مع مرور 23شهر علي وفاة ولدتها، مما دفعها للتعبير عن حالة حزنها بعد مرور تلك المده.



تعليق دنيا عبد العزيز

ونشرت دنيا عبد العزيز، صوره تجمعها مع زوجها المهندس مصطفي كامل، وبجانبهم صورة كبيره لدنيا ووالدتها، وعلقت عليها بحاله شديده من الحزن قائله: "ثلاثة وعشرون شهر من الوجع يارب تكوني مطمنة دلوقتي". 

وعلي جانب أخر، تحدث الفنانة دنيا عبد العزيز، عن دورها في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه في رمضان 2022.

وقالت "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "شخصية جديدة اسمها أمنية، وهي أحد الشخصيات الرئيسية في العمل"، لافته: "مبسوطة من العمل لأنه مميز".

واضافت: "هناك اختلاف كبير في العمل، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم"، موضحه: "الشخصية هتكون مختلفة وهتعجب الجمهور".

تناقش قصة مسلسل ملف سري عدد من القضايا المختلفة التي كانت موجودة في مصر بعام 2013 منها قضايا غسيل الأموال، وذلك في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يتخللها نوع من الإثارة والتشويق والأكشن.

وجدير بالذكر، أن المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ومحمد محمود عبدالعزيز، ونضال الشافعي، كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز، نبيل عيسى، مادلين طبر، دينا، إدوارد، ماجد المصري، محسن محي الدين، رحمة حسن، إيهاب فهمي، صبا الرافعي.