تهتم وزارة الشباب والرياضةالإدارة المركزية للمدن الشبابية بالمتابعة المستمرة لما يتم تنفيذه بمنتديات الشباب

أشرف صبحي,مصر,وزارة الشباب,منتدى الشباب,الصفقة,منتديات الشباب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بالصور.. تعرف على النشرة الإسبوعية لمنتديات الشباب

تهتم وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للمدن الشبابية ، بالمتابعة المستمرة لما يتم تنفيذه بمنتديات الشباب ومراكز التعليم المدني للتأكد من جودة الخدمة المقدمة لرواد تلك المنشآت  ، من أنشطة رياضية وإجتماعية وتثقيفية ، حرصا من الوزارة على تشجيع فرص الإستثمار والإستغلال الأمثل لها وجعل المنتديات واجهة مميزة لإستقبال الشباب والأطفال والفرق الرياضية .



حيث شهد هذا الإسبوع ، منتدي شباب ١٥ مايو  نشاط مكثف لأكاديميات كرة القدم والكرة الطائرة والكاراتيه  والكونغ فو  والمصارعة و اللياقة البدنية والفتنس للبنات والجمباز و تنس الطاولة والبلياردو  وكرة السرعة. ، كما لاقت شعبة الفنون التشكيلية والرسم  والخط العربي إقبالا كبيرا من المشاركين  .

كما تأجير ملعب كرة القدم لأكاديميات خاصة  والتعاقد مع أكاديمية جديدة  ، واستقبلت صالة الجيم الشباب هواة رفع الأثقال واللياقة البدنية وفي جانب آخر عرض المنتدى مباريات الدوري العام لكرة القدم علي الشاشة الكبري بالنادي الاجتماعي  .

وفي نفس السياق شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر  العديد من الأنشطة المختلفة والفاعليات داخل أروقته ، كنشاط لعبة الكونغ فو ، الكاراتيه ، الجمباز ، كرة القدم ، كما عقدت مباراة ودية بين أكاديمية المنتدى لكرة القدم ونظيرتها أكاديمية  مصر المقاصة ستارز على ملعب المنتدى الرئيسي  بين الفرق من مختلف الأعمار السنية في جو تنافسي رائع.

وتواصل منتدى شباب طور سيناء مع العديد من المدارس لعمل حفلات ترفيهية للطلاب داخل المنتدى ، كما يقدم كورسات للغات والبرمجة تحت إشراف الوزارة ، و كرنفال الابداع ، تدريبات الفنون الموسيقية والرسم .