شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي أسر الشهداء على ما بذلوه وقدموه من تضحية مشيدا بما تضمنته فعاليات الندوة التثقيفية

يوم الشهيد,القوات المسلحة,اخبار الجيش,اخبار القوات المسلحة,السيسي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة..

السيسي: نشكر أسر الشهداء على ما بذلوه وقدموه من تضحية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسر الشهداء، على ما بذلوه وقدموه من تضحية، مشيدًا بما تضمنته فعاليات الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين، بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، وكلمات المشاركين فيها.



السيسي: القلوب تعتصر ألمًا حين يشتد الحنين لرؤية الأحباب

وقال الرئيس السيسي في كلمة له: «أعلم جيدًا أن أقسى اللحظات التي تمر بها النفس، هي لحظات الوداع، وأدرك أن القلوب تعتصر ألمًا حين يشتد الحنين لرؤية الأحباب، لكني أوقن أن الآلام والأحزان سرعان ما تتبدل وتتغير إلى مشاعر من الفخر والعزة، بما حققه شهداءنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم وأنفسهم من أجل مصر».

السيسي: أنقل تقديري وتقدير شعب مصر العظيم لأسر الشهداء على صبرهم وتحملهم

وتابع: «لا يفوتوني أن أنقل تقديري وتقدير شعب مصر العظيم، لأسر الشهداء على صبرهم وتحملهم، ولا يسعني إلا أن أتوجه إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، ويديم على الوطن نعمة الأمن والأمان، ودائما وأبدا، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين، بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، بحضور المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

وتأتي الندوة في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والتي توافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، في التاسع من مارس عام 1969.