كشف اللاعب العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن سبب صعود زوجته للحصول على جائزة الحذاء الذهبى قائلا

ليفربول,زوجة محمد صلاح,محمد صلاح,صلاح,اخبار ليفربول

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في حواره لـ دي إم سي..

صلاح: لهذا السبب تسلمت زوجتي جائزة الحذاء الذهبي

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته

كشف اللاعب العالمي، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب صعود زوجته للحصول على جائزة الحذاء الذهبى، قائلًا: "هى مبتظهرش معايا كتير حسيت إنه حاجة مهمة إنها تأخد الجايزة مكاني، وأنا كنت فى القاعة بس حسيت إنها هى صلاح".  وتابع "صلاح" عبر لقائه الخاص ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، والمُذاع عبر فضائية "دي إم سى" مساء اليوم الخميس، أنه لم يتوقع أن يكون في الترتيب السابع عالميا كذلك لا يوجد أحد فى العالم توقع ذلك.



أهم لحظات حياتي التأهل لكأس العالم

وتابع "صلاح" خلال حواره مع قناة "دي إم سي" الفضائية، أن أهم لحظات حياته كانت مباراة التأهل لكأس العالم، مضيفًا "شرف بالنسبة لي أن أرتدي قميص المنتخب".

وأكد اللاعب العالمي، أن أفضل إحساس في الدنيا هو الفوز في مباراة مع المنتخب، والصعود لكأس العالم بعد هذه الفترة الطويلة كان أهم لقاء لعبته والأجواء والجماهير في الاستاد وفرحة الشعب المصري شيء لا يوصف".

العودة لكأس العالم بعد 28 عامًا

وقاد محمد صلاح المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعدما فشل الفراعنة على مدار 28 عاما في الوصول إلى نهائيات البطولة الأهم في تاريخ كرة القدم.  

ألقاب وجوائز صلاح في بريطانيا 

وحصد محمد صلاح، العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017 18، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018[، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019.،اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

بداية محمد صلاح 

وبدأ محمد صلاح مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا وانضم لنادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي.