سجل أمين فرحان لاعب الوداد الهدف الأول لفريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة حاليا بين

الصفقة,مصر,الشوط الأول,نتيجة المباراة,الزمالك,الوداد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الوداد المغربي يضرب الزمالك 2/1 بعد مرور 37 دقيقة

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

سجل أمين فرحان لاعب الوداد الهدف الأول لفريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.



جاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين، حيث حاول لاعبو الوداد احراز هدف مبكر لارباك حسابات الزمالك مستغلين عاملي الأرض والحضور الجماهيري المكثف، في المقابل فان لاعبي الزمالك حاولوا مبادلة لاعبو الوداد الهجمات والسيطرة علي وسط الملعب مبكرا لمنع احراز الفريق المغربي أهداف.

وفي الدقيقة 4 ينجح أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك في إحراز هدف مباغت لفريقه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء خدعت الجميع معلنا تقدم الزمالك بالهدف الاول، وحاول لاعبو الوداد احراز هدف التعادل الا ان تألق الدفاع وحارس المرمي محمد ابو جبل حالا دون احراز هدف التعادل لتستمر النتيجة 1/0 للزمالك بعد مرور 15 دقيقة.

فيما اعتمد لاعبو الزمالك علي سرعات زيزو وبن شرقي ومهارة شيكابالا في احراج لاعبو الوداد من خلال الهجمات المرتدة، ومن خطأ غريب لحمزة المثلوثي في الدقيقة 27 تتهادي الكرة امام زهير المترجي لاعب الوداد الذي يضعها بقوة في مرمي ابو جبل معلنا تعادل الوداد

ويحصل الثنائي يوسف أوباما وحمزة المثلوثي لاعبا الزمالك علي انذار لكل منهما، نتيجة أخطاء علي حدود منطقة جزاء الزمالك ، ولكن تألق خط دفاع الزمالك كان كلمة السر في الحفاظ علي تقدم الزمالك.