تصدر كيليان مبابى غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية الصادر صباح اليوم الأربعاء حيث تغزلت فى النجم الفرنسى واصفة إ

ليكيب,ريال مدريد,نيمار,مبابي,باريس سان جيرمان,دوري الابطال,ميسي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عقب فوز باريس سان جيرمان على المارينجى في دوري الأبطال

«ليكيب» الفرنسية تتغنى بهدف «مبابي» القاتل في مرمى ريال مدريد: «تحفة»

مبابي يحتفل بهدفه أمس
مبابي يحتفل بهدفه أمس

تصدر كيليان مبابى غلاف صحيفة «ليكيب» الفرنسية، الصادر صباح اليوم الأربعاء، حيث تغزلت فى النجم الفرنسى واصفةً إياه بـ«تحفة»، فى إشارة إلى الهدف الرائع الذى سجله جناح نادى العاصمة الفرنسية داخل شباك ريال مدريد. جاء ذلك بعد أن اقتنص فريق باريس سان جيرمان فوزاً مستحقاً على حساب ريال مدريد بهدف نظيف، في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.



 

 

جاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي شهدت تواجد جماهيري كبير، حيث استطاع كيليان مبابي الحصول على كرة في الجبهة اليسرى راوغ فيها دفاعات الريال ليضعها في المرمى.

وأهدر ليونيل ميسي ضربة جزاء في الدقيقة 61، حيث تلقى النادي الباريسى ضربة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعدما عرقل دفاع ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وشارك البرازيلي نيمار بديلا للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 73، وذلك بعد غياب دام قرابة الشهرين بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل سابق مع فريقه.

ويغيب عن ريال مدريد في المباراة المقبلة الثنائي كاسيميرو وميلياتو ميندي بسبب حصولهما على الإنذار الأصفر خلال مباراة أمس.

ورصدت عدسات المصورين حضور الرئيس الأسبق لفرنسا نيكولا ساركوزي مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد. وتلقى الرئيس الفرنسي الأسبق دعوة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لمؤازرة الفريق في القمة الأوروبية التي اقيمت على ملعب حديقة الأمراء.

وقامت جماهير باريس سان جيرمان بإشعال الشماريخ في المدرجات وقامت بتشجيع اللاعبين بحماس شديد وسط حالة من الثقة بتحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي ريال مدريد.